٣١‏/١٠‏/٢٠٠٦

بشري في لحظات حرجة

قضت بشري أغلب ليالي رمضان منذ بدايته حتي الآن داخل ستديو جلال، حيث تواصل تصوير مسلسل " لحظات حرجة"، و رغم أن المسلسل لا يعرض علي أي قناة إلا أن المخرج شريف عرفة أصر علي مواصلة التصوير للانتهاء من العمل في أقرب وقت.

و من أخر أعمال بشري هو فيلم "عن العشق و الهوي"، الذي كان يشاركها في بطولته الفنان أحمد السقا، و منة شلبي، ومني زكي، و طارق لطفي، و مجدي كامل.

هند صبري "الأولة في الغرام"

تم ترشيح النجمة الشابة هند صبري للمشاركة في بطولة فيلم "الأولة في الغرام"، الفيلم من تأليف وحيد حامد، و يشارك هند البطولة خالد أبو النجا و سوسن بدر، و قد رشحت هند لدور فتاة رومانسية تكتشف أن حبيبها يخونها مع فتاة أخري فتسامحه علي أمل أن يخلص في حبه لها، و لكنه يستمر في خيانتها مع فتيات أخريات.

و من أخر أعمال هند، فيلم "لعبة الحب" الذي سيعرض في عيد الفطر، و يشاركها في بطولته الفنان خالد أبو النجا و بسمة.

زينة: جمهور بلدي هو الأهم
أكدت الممثلة الشابة زينة أن اشتراكها في الفيلم السينمائي الجديد"المهد" مع الممثل العالمي روبرت دي نيرو لن يضيف لها شيئاً على مستوى حب الناس و لكنه سيزيد من خبراتها في التمثيل و الأداء.

هذا و أشارت زينة إلي أن جمهور بلدها هو الأهم و ليس الجمهور في الخارج، و لا يهمها أن يقال عنها أنها شاركت بالتمثيل أمام روبرت دي نيرو و أنها وصلت للعالمية.

و يشاركها في بطولة "المهد" محمود حميدة، و من سوريا باسل خياط، و تجسد زينة في الفيلم دور فتاة مصرية تدعى "لبانة" و يتم اختطافها. و الفيلم من إخراج محمد ملص، و من المقرر أن يتم تصويره في عدد من الدول منها فرنسا و سوريا و إيطاليا و المغرب‏.‏

مي عز الدين في بيتها شيخ
لقد اختار المخرج المسرحي عصام السيد النجمة الشابة مي عز الدين للمشاركة في بطولة المسرحية الغنائية "في بيتنا شيخ"، المسرحية من تأليف لينين الرملي، و يشاركها البطولة الفنان و المطرب مدحت صالح، و الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، بالإضافة إلي عدد من الوجوه الشابة.

و تدور المسرحية في إطار سياسي استعراضي، و لأول مرة تقف مي علي خشبة المسرح تغني أكثر من دويتو مع مدحت صالح الذي يقدم خمس أغنيات خلال أحداث المسرحية.

ايمي في انتظار أعمالها
بدأت ايمي تسجيل أغاني ألبومها الغنائي الجديد، و قد اختارت أغنيتين لتصويرهما، و لم تتحدد حتي الآن مواقع تصوير الأغنيتين.

و من ناحية أخري، تنتظر ايمي بفارغ الصبر عرض فيلمين شاركت في بطولتهما مؤخرا، و هما فيلم "كامل الأوصاف" مع حلا شيحا و عامر منيب، و فيلم " ماتيجي نرقص" مع يسرا و هالة صدقي، و إخراج إيناس الدغيدي.