١٠‏/٧‏/٢٠٠٦

نيكول سابا تغني مع الفنان محمد عبده ووائل جسار
تستعد الفنّانة اللبنانية نيكول سابا للسفر إلى مدينة الإسكندرية ثلاث مرات هذا الشهر، حيث تم اختيارها من قبل مهرجان الأغنية الدولي الذي يشرف عليه الفنان سمير صبري لإحياء حفلتين يومي 21 و24 يوليو الجاري. في اليوم الأول ستغني نيكول للمرة الأولى في حفل يشارك فيه فنان العرب محمد عبده، ويقام في فندق "فلسطين" في المنتزه، بينما يقام الحفل الثاني في "مارينا"، يشاركها فيه المطرب وائل جسار .
ومن المفترض أن تحيي نيكول يوم 17 يوليو أيضاً ، الحفل الذي يقام بمناسبة مرور 100 عام على إنشاء النادي الرياضي الأولمبي . من جهة ثانية، تنهي نيكول اليوم تصوير أخر مشاهد فيلمها الثاني "1/8 دستة أشرار" في دريم لاند، على أن يعرض أن يعرض في وقت قريب، وتظهر فيه نيكول بشكل جديد، بعد غياب عن السينما استمر 4 سنوات .

أصالة تغني من الحان مروان خوري
تغني المطربة السورية اصالة نصري من الحان الفنان اللبناني مروان خوري، حيث يلحن لها أغنية جديدة ضمن ألبومها الغنائي الجديد الذي تنوي اصداره خلال الفترة المقبلة. وستولى شركة" روتانا " للصوتيات والمرئيات اصدارالالبوم خلال الفترة القادمة، وبالاضافة الى ذلك اشارت اصالة إن مروان خوري من الملحنين البارزين على مستوى الوطن العربي.
كما قررت أصالة طرح أغنية "أكتر من اللي انا بحلم بيه"، التي تهديها لزوجها طارق العريان في ألبومها الجديد، من المقرر أن يقوم العربان بتصويرها، الأغنية كلمات محمد رفاعي، والحان تامر علي وتوزيع تميم .

ماريا: أجبروني على الخطأ
اعترفت المغنية الارمنية ماريا أنها تبكي دائما على أخطاء الماضي، مؤكدة أنه تم استغلال صغر سنها، وظروفها المادية القاسية، إضافة إلي عدم داريتها باللغة العربية. أشارت ماريا في حديثها مع مازن دياب في برنامج "وإنتا مروح"، الذي يقدمه من خلال إذاعة "صوت الغد" في الأردن، إلي أنها عانت في طفولتها من الفقر واضطرت للعمل في محل ملابس نظرا لحاجة أسرتها المادية.
وأضافت ماريا عن سيرها فوق قالب الجاتو في عيد ميلادها مؤخراً، قائلة: "أجبروني على القيام بذلك، صدقوني أنا لست كذلك كنت صغيرة، أنا لا أدوس على النعمة لكنّي أجبرت على فعل ذلك، كنت ابحث عن الشهرة، كانوا يقررون عني". الجدير بالذكر أن ماريا فسخت تعاقدها مع المنتج جاد صوايا مقابل دفعها مبلغ 100 ألف دولار، مؤكدة أنها كانت مرغمة علي التعاقد معه حيث وقعت معه باللغة العربية التي لا تجيدها، هذا وقد صورت ماريا 3 كليبات أولهما كليب "العب العب"، و"تكدب عليا" وأخيرا "بحبك قد إيه" وهم من إخراج جاد شويري.

حقيقة خلاف عدوية مع عمرو دياب
نفى المطرب الشاب محمد عدوية ما تردد مؤخرا في الوسط الغنائي عن خلافه مع النجم عمرو دياب، بسبب أغنيته الجديدة "أنت دلوقت". وأشار عدوية انه قام بسحب أغنية "أنت دلوقت"، التي اتفق عمرو منذ أكثر من ثلاث سنوات على أن تكون ضمن أغنيات ألبومه "ليلي نهاري"، ولكن عمرو لم يطرحها بالألبوم، فاضطر عدوية إلى سحب الأغنية ، بعد انتظاره طرحها في البومه "كمل كلامك".
وقد أكد عدوية أن القانون يمنحنه الحق في سحب الأغنية "أنت دلوقت" بعد مرور عام واحد من التنازل عنها إذا لم تطرح في الأسواق. تجدر الإشارة إلى أن عدوية قام بتغيير أسم الأغنية لتصبح "أنت فاهمني" مع الاحتفاظ باللحن الذي وضعه، لافتاً إلى أنها ستكون ضمن ألبومه الجديد المقرر صدوره الشهر المقبل.

نوال الزغبي تهرب ركضا من قوات الأمن اللبنانية
تعكف النجمة نوال الزغبي حالياً على متابعة عملية المونتاج لأغنيتها المصورة الجديدة "ياما قالوا" وهو عنوان ألبومها الذي سيصدر الشهر الجاري . وكانت الزغبي قد صورت "ياما قالوا" في بيروت اواخر الشهر الماضي،على مدى يومين مع المخرجة رندا علم في ثاني تعاون بينهما بعد نجاحهما معا في أغنية "شو أخبارك".
اليوم الأول من التصوير كان للمشاهد الخارجية، وتم في موقعين الأول على جسر للمشاة على طريق الدورة السريع، والثاني في منطقة جسر الواطي بسن الفيل. بينما تم في اليوم الثاني تصوير المشاهد الداخلية في أستوديو بمنطقة الزلقا في مركز سيتي موسى. تتمحور فكرة الكليب حول فنانة شابة تريد إيصال أغنيتها الجديدة للناس فتلجأ للتكنولوجيا الحديثة، وتقوم بإدخال فايروس على أنظمة التحكم بالشاشات الإعلانية الالكترونية في شوارع المدينة، وترسل فايروسا مماثلا عبر تلفونها لشبكة الهواتف الخلوية.

ليست هناك تعليقات: