٢٩‏/٦‏/٢٠٠٦

عمرو دياب يتورط في قضية نصب
قام أحد متعهدي الحفلات في تركيا ببيع تذاكر وهمية لحفل منسوب إلي النجم عمرو دياب سوف يحييه في اسطنبول مقابل 50 دولارًا أمريكيًا للتذكرة.
هذا، وقد قامت علي الفور القنصلية المصرية بالاتصال مباشرة بمكتب عمرو دياب بالقاهرة، والذي نفي وجود أي علاقة بينه وبين الحفل، مؤكدًا عدم تعاقده علي إقامة أي حفلات في تركيا.
ومن ناحية أخري، ترددت مؤخرًا شائعات تؤكد أن عمرو دياب ينوي الاعتزال، وذلك إثر حالة الحزن التي يعيشها بسبب وفاة رفيق عمره ومدير أعماله "أشرف فؤاد" عازف الدرامز الأساسي في فرقته.
ويرجع السبب في إثارة الشائعات حول هذا الموضوع إلى القرار المفاجئ للنجم بإلغاء الحفل الذي كان مقررا إقامته في ألمانيا يوم 27 مايو الماضي حدادا على صديقه الذي رافقه رحلة نجاحه.

هيفاء وهبي في أمريكا وكندا
تنشغل حاليا النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بوضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الغنائي الجديد، الذي من المقرر أن يطرح قريبا. كانت هيفاء قد أعلنت أنها سوف تنتج ألبومها الجديد بنفسها، مؤكدة أنها لن تجدد عقدها مع شركة روتانا مرة أخري، حيث ترغب في تقديم تجربة بعيداً عن روتانا هذا العام.
تستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لإحياء عدد من الحفلات الغنائية للجالية العربية في أمريكا وكندا. وستبدأ تلك الجولة في الثاني من الشهر القادم، القادم وستكون أولى هذه الحفلات في مدينة اتاوا.
وكانت النجمة قد أحيت حفلة رائعة في احد فنادق دبي، قدمت خلالها باقة من أجمل أغانيها، وقد لاقت إقبالا جماهيريا مشهودا. يذكر أن هيفاء تواصل وضع اللمسات الأخيرة لألبومها الغنائي الجديد بين القاهرة وبيروت حيث ينتظر طرحه قريبا.

تكريم كاظم الساهر في لندن
تسلم المطرب العراقي كاظم الساهر كأس الخليج للـ Polo من الأمير السعودي محمد بن فهد، وذلك في احتفال كبير أقيم في لندن. هذا، وقد حضر حفل التكريم ملكة بريطانيا، كما ضم الحفل حشدًا من الفعاليات الأخرى. وعلي جانب آخر، تقدم معجبو كاظم الساهر في تونس بعريضة لمدير مهرجان قرطاج تطالب بتعديل قرار إلغاء حفلة كاظم التي كان سيقدمها ضمن المهرجان.
وقد قرر أحباء كاظم أن يقاطعوا المهرجان طالما لم يدرج حفل الساهر فيه، كما حرصوا على إيصال أصواتهم للساهر راجين من الإدارة أن تعيد النظر في برنامج المهرجان لهذا العام.

ملحم زين يبكي القمر
يطرح الفنّان اللبناني السوبر ستار ملحم زين، ألبومه الثاني في الأسواق خلال اليومين القادمين، تحت عنوان "بكينا القمر"، ويتضمن الألبوم تسعة أغنيات جديدة، جاءت على النحو التالي:
أغنية بدّي حبك من كلمات نزار فرنسيس، وألحان سمير صفير، الذي لحّن أغنيتين أيضاً، هما "بيكفيني أعذريني" من كلمات نزار فرنسيس، وأغنية "زوجة الفقير" من كلمات الشاعر العراقي كريم العراقي.
ومن كلمات سمير نخلة، وألحان سليم سلامه تأتي أغنية "أغمريني" ، ثم أغنية " لا تشكّي فيي" التي طرحها منفردة العام الماضي من كلمات الياس ناصر، وألحان طارق أبو جودة، أغنية "لو ناوي" من كلمات أحمد درويش، وألحان هيثم زياد، أغنية "ما نسيت أحلى غرام" من كلمات منير أبو عساف، وألحان جان ماري رياشي، أغنية " الساعة سبعة" من كلمات علي ناصر، وألحان وسام الأمير.
الأغنية الأخيرة هي التي يتعاون بها مع الفنان رامي عياش من ناحية التلحين من كلمات أنيس ضيانة، ليسند ملحم التوزيع الموسيقي لكل من طارق مدكور، جان ماري رياشي، هادي شرارة، طوني سابا، روجيه خوري وطارق عاكف.

جريس ديب بريئة من كسر ذراع شاب
نفت المطربة اللبنانية جريس ديب ما تردد مؤخرا حول تشاجرها مع شخص مما أدي لكسر يديه و تدهور حالته حيث يرقد بالمستشفي ما بين الحياة والموت.
استاءت جريس من هذه الشائعة بشدة، قائلة : "أنها تبتعد عن الحياة العامة، لان معظم وقتها تقضيه بين البيت والأستوديو"، هذا وقد أصدرت جريس مؤخرا ألبومها الجديد، الذي يحمل عنوان "أكثر من غرام"، وهو إنتاج شركة روتانا، يعد هذا الألبوم الثاني في مسيرة جريس.
تجدر الإشارة إلي أن جريس صورت أغنية "ليل باليل" وهي ضمن ألبومها الجديد مع المخرج اللبناني كاميل طانيوس ، وهي من كلمات إيلي بيطار، وألحان جورج مرديروسيان.

ليست هناك تعليقات: