١٥‏/٧‏/٢٠٠٦

صابر الرباعي يرفض التعليق على كلام رولا

GMT 6:15:00 2006 الجمعة 14 يوليو

مراد النتشة


الفنان صابر الرباعي
  مراد النتشة من دبي: بعد حفل توقيع ألبومه في بيروت، حضر الفنان التونسي صابر الرباعي، إلى دبي ليستكمل جولات توقيع ألبومه الجديد "أجمل نساء الدنيا"، في "الفيرجن ميجا ستور"، حيث عقد مؤتمراً صحافياً، في حين اكتفى بالتوقيع في بيروت من دون مؤتمر.
صابر أعرب عن اهتمامه ومتابعته المستمرة ل "إيلاف" عندما سألناه عن الألبومه الخليجي الكامل، الذي تحدث عنه في مؤتمرات صحافية سابقة، ليؤكد أنه لم يلغ الفكرة بعد، إنما يدرسها على نار هادئة، وعن سؤالنا عن الأغنية الخليجية في تونس، والتي تواجه بعض الحجب من قبل الإذاعات، نفى ذلك بشدة وأكد أنه لا يوجد من يمنع ذلك في تونس، مؤكداً أنّها من أجمل الأغنيات العربية.
كما رفض صابر الاجابة عن سؤال حول رولا سعد، ومشكلته معها بقوله.. "لا تعليق" لينتقل إلى الحديث عن الاتهام الذي طاوله، بأنه تحدث عن الفنان حسين الجسمي بالسوء، مؤكداً أن صداقة مميزة تجمعه مع الجسمي، وأنه سيلتقي به بعد الحفل في جلسة عمل خاصة، ليصف هذا الأمر بالاستفزازي ويزرع الشك بيننا، وأنه لا يتكلم عن زملائه ولا يقلل من قيمتهم أبداً.
كما أكد فرحة الكبير بحصوله على مفتاح مدينة فاس، واعتبر الأمر "شرف" لكل فنان أو شخص يحصل عليه، وأكد أن الاعلام التونسي لم يقصّر مع الفنانين التونسيين، وأنه يدعمهم في كل المحافل الفنية، ولكنه يشترط على الفنان أن يسهل عملية تقديم نفسة بالعمل والجهد.
وبغية عدم تكرار نفسه، يعمل صابر الرباعي على تلحنين أغنيتين فقط  في كل ألبوم. وفي نهاية المؤتمر، شرح صابر نظرته ومفهومه لأجمل نساء الدنيا، التي اعتبرها الأم أو الزوجة أو الاخت، ذات أخلاق عالية التي تساند الرجل، وتهّون عليه الأمور وتراعي ظروفه..
muradnatsheh@hotmail.com

ليست هناك تعليقات: