٢١‏/٩‏/٢٠٠٦




title_a


20 -09-2006


نقابة الصحفيين الفلسطينيين: "الرئيس زين العابدين بن على صوت الحرية وسند للشعب الفلسطيني "


تلقى الرئيس زين العابدين بن على من نقابة الصحفيين الفلسطينيين رسالة ضمنوها عميق الاكبار لمواقف سيادة الرئيس القومية والوطنية الداعمة للقضايا العربية المصيرية وعلى راسها القضية الفلسطينية العادلة ولنصرته الدائمة للحريات والصحفيين .


واكد الصحفيون الفلسطينيون ان الشعب الفلسطيني يفاخر دائما بالرئيس زين العابدين بن على لانه يرى في سيادته صوت الحرية ويرى فيه عزته وكرامته وسنده .


واضاف باعثو الرسالة: "ان كل بيت فلسطيني يكن الحب الكبير لفخامتكم وان صورتكم البهية مرسومة في وجدان كل فلسطيني عرف تونس الحبيبة وعرف تاريخها وعرف قائدها ورئيسها العظيم فخامة الرئيس زين العابدين بن علي زين العرب" مذكرين بان الزعيم الراحل ياسر عرفات هو من زرع في الشعب الفلسطيني الصورة الرائعة لتونس وشعبها ورئيسها .


ونوهت نقابة الصحفيين الفلسطينيين بموقف رئيس الدولة من الحرب العدوانية على لبنان وفلسطين وبدعمه وتضامنه الكبيرين معهما ومطالبة سيادته بارسال قوات دولية للمنطقة مثمنة عاليا جهود الرئيس زين العابدين بن على الدؤوبة من اجل القضية الفلسطينية العادلة ومتابعة اوضاع شعب فلسطين ومقدساتها وخاصة اوضاع المدينة المقدسة القدس عاصمة الدولة الفلسطينية .


واثنى الصحفيون الفلسطينيون من ناحية اخرى على الدعم الكريم والمتواصل لسيادة الرئيس للصحفيين التونسيين وحرصه على تحسين اوضاعهم المهنية والاجتماعية وتكريس الحريات الصحفية .


واكدوا ان هذه الرعاية تبعث دائما على الطمانينة والامل بمستقبل الحريات في الوطن العربي الكبير وهى مدعاة للمفاخرة بالرئيس زين العابدين بن على امام كل العالم وامام المنظمات والاتحادات الدولية الصحفية .


aghliq


ليست هناك تعليقات: