٢٢‏/٦‏/٢٠٠٦

أخبار

الكنارية هادئة .. قبل مواجهة اليابان الثائرة

لأول مرة خرجت الجماهير اليابانية عن صمتها وأدبها الجم وقامت بالهجوم على لاعبيها بعد الهزيمة من استراليا وبعد التعادل مع كرواتيا ولأول مرة تشهد تدريبات منتخب اليابان بعض العصبية من قبل الجماهير اليابانية .

هذه العصبية الغير مسبوقة من الجماهير اليابانية ضد فريقها دفعت اللاعبين الى التركيز بشكل كامل قبل المواجهة المرتقبة مساء الخميس مع طيور الكنارية – البرازيل – في ختام مباريات المجموعة السادسة .

ولكن لحظ اليابان العثر أن اللقاء سيكون ضد أبطال العالم المتوجين وفريق كامل من السحرة يستطيع أن يفوز – دون أن يلعب – وهذه هي الحقيقة التي شاهدناها جميعا ففريق البرازيل فاز على كرواتيا دون أن يلعب كرة قدم بالشكل المطلوب أو بالشكل الذي يناسب قيمة هذا الفريق ونفس الحال تكرر مع استراليا وكأن الفريق البرازيلي يعرف أنه سيفوز بسهولة وفي أي وقت لأنه يمتلك من اللاعبين من يستطيعون أن ينهوا أي مباراة في أي وقت .

ويحاول النجم البرازيلي الشهير – زيكو – المدير الفني لليابان أن يحقق مفاجأة سارة لجماهير اليابان بالفوز على الفريق البرازيلي مستغلا حالة الاسترخاء المتوقعة من طيور الكنارية في هذه المباراة خاصة وأن الفريق ضمن الصعود في المركز الأول عن مجموعته دون معاناة بعد أن حقق الفوز في مباراتين .

وسوف يلعب الفريق الياباني منتظرا أيضا نتائج الآخرين فاليابان تحتل المركز الأخير في مجموعتها برصيد نقطة واحدة وبنفس الرصيد تأتي معها كرواتيا التي ستواجه استراليا صاحبة المركز الثاني والتي يكفيها التعادل لتضمن التأهل رسميا الى الدور الثاني .

وعلى الرغم من صعوبة موقف الفريق الياباني إلا أنه سيلعب المباراة بهدف إحراز أي فوز في المونديال العالمي وبالطبع لو كان هذا الفوز على البرازيل فسيكون له معنى أخر مختلف عن أي شئ أخر وهو ما يعول عليه لاعبو اليابان بشدة .

ليست هناك تعليقات: