٢٢‏/٦‏/٢٠٠٦

نجوم يعقوبيان في الإسكندرية

GMT 11:00:00 2006 الخميس 22 يونيو

محمد عبدالرحمن


سمية الخشاب
  محمد عبد الرحمن من الإسكندرية : واكبت إيلاف مساء أمس الأربعاء وصول نجوم الفيلم المصري الجديد "عمارة يعقوبيان " لمحافظة الإسكندرية – العاصمة الثانية لمصر- لحضور عرض الفيلم مع الجمهور وافتتاح 10 شاشات جديدة بمركز سان ستيفانو التجاري العملاق .
الشاشات الجديدة مملوكة للشركة العربية للانتاج والتوزيع التي تديرها الفنانة إسعاد يونس احدى بطلات الفيلم الذي بدأ في إثارة الجدل حول قصته وشخصياته بشكل أكبر مما فعلته الرواية المأخوذ عنها الشريط السينمائي المعروض حالياُ للكبار فقط .
حضر عرض الإسكندرية الفنانون عادل إمام وسرا وخالد الصاوي وخالد صالح وطلعت زكريا وعباس أبو الحسن، ورحب اللواء عبد السلام المحجوب محافظ الإسكندرية بالحضور وافتتح الشاشات الجديدة التي تعرض احدث الانتاج المصري والامريكي ، وقالت الفنانة إسعاد يونس لإيلاف أن الفيلم معروض حالياً في الكويت بينما سيتم عرضه في باقي دول الخليج خلال عيد الفطر المقبل بينما تم عرضه في مصر عبر 70 شاشة على الأقل .
من جانبها أكدت الفنانة يسرا سعادتها بالمشاركة في هذا الفيلم رغم قلة عدد مشاهدها مؤكدة أن الفيلم سيعتبر فيما بعد علامة مهمة في تاريخ السينما المصرية الحديث .

محافظ الإسكندرية يتوسط يسرا وعادل إمام
  بينما قال خالد الصاوي أنه مازال يدرس ردود فعل الجمهور حول الشخصية التي قدمها ويتمنى أن تصل للناس رغم صعوبتها حيث يظهر في دور صحفي شاذ جنسياً وهي الشخصية التي رفضها عدد كبير من الممثلين .
وحول اختلاف رد فعل الجمهور في المهرجانات العالمية التي شهدت عرض الفيلم وفي القاعات المصرية تجاه الشخصية، قال الصاوي قد يكون تقبل الجمهور الأجنبي مختلفا كون الشذوذ الجنسي أمر معتاد في الغرب لكن إذا لم يشعر الجمهور المصري بصدق الحالة التي قدمتها فهذا يعني أن علي إعادة حساباتي لأنني أمثل لجمهور بلدي بالأساس .
ومن المنتظر أن تزيد التعليقات حول الفيلم الفترة المقبلة ما بين مؤيد ومعارض ومقارنات بين الراوية والشريط .
وكانت دار الأوبرا قد شهدت يوم الأثنين الما ضي افتتاح أسطوري للفيلم بذل فيه المنظمون جهداً كبيراً ليقارب أكبر المهرجانات الدولية وشهد حضور رموز العمل السياسي في مصر .
وتتابع إيلاف خلال الفترة المقبلة تقديم المزيد من المتابعات حول الفيلم والموسم السينمائي الجديد
.

تصوير :سيد عبد ربه

الصور تنشر للمرة الأولى عبر إيلاف 

يسرا
 





























يسرا وخالد الصاوي
 

 

 




















إسعاد يونس وأحمد الفيشاوي وشريف جميل وإنجي 



















أبطال فيلم عمارة يعقوبيان



















رامي إمام مع والدته وزوجته وبوسي شلبي

















 

ليست هناك تعليقات: